استغفر الله وأتوب إليه

عائد لله والجنات غايه...عائد لا ابتغي درب الغوايه
مااقسى تلك المعاصي يوم جرتني ذليلا اليها..غارقا في غيها..ظالما لنفسي
لقد ظلمت نفسي كثيرا واجرمت في حق نفسي جرما كبيرا..لقد خدعتني نفسي..وغرني املي..ولطالما خدعتني اوهامي..
فعفوك يا الله..لم يبق لي سواك..فهل تقبلني?
اللهم اشهد اني قد رجعت اليك وانبت اليك
هاأنا على عتبات جودك..اطرق باب رحمتك..فبابك مفتوح..ونوالك ممنوح..وعطاؤك يغدوويروح.
عائدٌ لله والجنات غايه عائدٌ لا ابتغي درب الغوايه
عائدٌ يحيى بنور الله قلبي والى الرحمن تمضي بي خطاي

"قل يا عبادي اللذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفورالذنوب جميعا إنه هوالغفور الرحيم "
"لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"
"واني لغفار لمن تاب وامن وعمل صالحا ثم اهتدى"




هوندا

5 comments:

  1. ماهو ربنا
    لازم هو اللي يقبلنا ويغفرلنا
    (:

    ReplyDelete
  2. اللهم اقبلنا جميعا و اغفر لنا ما اكتسبنا و ما نات أعلم به منا
    جزاك الله خيرا يا هوندا

    ReplyDelete
  3. ربنا يغفر لنا جميعاُ ذنوبنا , اللهم امين يا الله

    ReplyDelete
  4. اللهم ارزقنا توبة قبل الموت
    اللهم وتقبلها منا

    ReplyDelete
  5. ربنا يغفرلنا جميع الذنوب والمعاصى
    جزاكم الله خيراً
    بوست جميل

    ReplyDelete

 
لـلـرغـى فـنــون - Blogger Templates, Wordpress Templates Free - by Templates para novo blogger HD TV Watch Entourage Online. Featured on Local Business Singapore