أرجوك لا تفهمنى

أرجوك لاتفهمني أرجوك لاتفهمني by عبد الوهاب مطاوع


My review


rating: 4 of 5 stars


العظماء لا يطالبوننا بالمستحيل الذى لا تسمح قدراتنا به وإنما يطالبوننا فقط بألا نبادر بالاقرا بعجزنا عما نريد قبل أن نحاول بجدية .


* أنت حكاية كبيرة جداً .. لكنك لا تعرف أحياناً قدر نفسك ولا تجد فى أحيان أخرى استخدام قدراتك ومواهبك وخسارة ألف مليون خسارة أن تتنازل عن عرشك الذى أجلسك عليه ربك بالاستسلام لخور الإرادة أو الفشل أو الياأس أو نوازع الشر التى لا تليق بمن سجدت لجده الملائكة مثلك, وبمن ينبغى أن يكون دائما موضع التكريم والاحترام لأنه إنسان !


* كل إنسان يسر لما خلق له وليس من الحكمة أن نطلب من البعض مالاتسمح به طبائعهم حتى لا نحزن إذا تلقينا منهم ماهو أقل ممانريد ونتوقع وكيلا نفقدهم أو ترتفع جدران عالية بيننا وبينهم

إن تعجلنا تحقيق الأهداف قبل موعدها الطبيعى قد يؤخرنا وصولنا إليها ويبعدها عنا بدلا من أن يقربها منا وإنه من الحكمة ألا نبالغ فى التلهف على بلوغ آمالنا فى الحياة فنسهم فى إبعادها عنا بما نرتكبه من أخطاء التسرع وسوء التقدير التى تفسد علينا أهدافنا وتبعدها عنا .


View all my reviews.

2 comments:

  1. كلماته رائعة
    إن شاء الله لازم أقرأه
    مدونتك جميلة
    هتبعها اكيد ديماً
    جزاكِ الله الجنة

    ReplyDelete
  2. جميلة جدا قرأتك يا هوندا شكرا لكي

    ReplyDelete

 
لـلـرغـى فـنــون - Blogger Templates, Wordpress Templates Free - by Templates para novo blogger HD TV Watch Entourage Online. Featured on Local Business Singapore