من أنا

مسلمة مصرية أعشق بلدى ومؤمنة جداً بديانتى ولدت بمدينة بلقاس محافظة الدقهلية .حتى الصف الثانى الثانوى كنت إنسانة عادية جداً لديها طاقة مكبوتة لا تعرف كيف تخرجها ولا يوجد مكان فى بلدتنا يمكن إخراج الطاقات فيه ، كنت أشعر بداخلى أننى استطيع أن أفعل شىء ما ولكن ماهو لأ أدرى بسبب طموحاتى وتفكيرى الغير تقليدى بين المحيطين بى كنت اتصف بالغرور وإنى عايشة الدور !
ن
قطة التحول فى حياتى كان مع بداية برنامج صناع الحياة وقتها ظلت الطاقة المكبوتى بداخلى تضغط وتضغط لمدة عامين ونصف حتى انفجرت فى مشروع الملابس حين أُقيم ببلدتنا ثم شنطة رمضان وإلتحاقى بفريق صناع الحياة ببلقاس ثم صناع الحياة "تسعين درجة حالياً"بكلية هندسة جامعة المنصورة وبعض فرق العمل التطوعى التى لم تستمر وبدأت شخصيتى تتشكل من خبراتى فى هذه الفرق ودورات التنمية البشرية المكثفة التى حضرتها فى هذا العام وثقافة تطوير الذات ومن هنا بدأت اسلك مسار غير تقليدى فى حياتى فوجودى بمدينة المنصورة أُتيح لى فرص جديدة لحضور ندوات ودورات وزيارة المكتبات .

إلتحقت بكلية الهندسة الزراعية ولم أفلح بها فقمت بالتحويل إلى كلية التربية النوعية فأصبحت اركز على تطوير مهاراتى فى مجال تخصصى،
ثم التحقت بفريق الكات بكلية هندسة وكان نقطة تحول أيضاً فى خبرتى الإلكترونية وظللت خلال أربع سنوات اذاكر فى مختلف تخصصات مجال الحاسب الآلى .

تخرجت عام 2009 من كلية التربية النوعية قسم الحاسب الآلى بجامعة المنصورة ثم تزوجت وسافرت الرياض. عدت من الرياض فى شهر يونيو 2010وحالياً مستقرة فى مصر .

فى شهر نوفمبر 2010التحقت بالمعهد العالى للدراسات الإسلامية باللغات الأجنبيبة التابع لدار الأرقم حتى أحقق أمنية من أمنياتى وهيا دراسة الإسلام بشكل مفصل يمكننى من أصبح مسلمة كما يريدها الله .

كما أشق طريقى فى مجال العمل الحر "freelancer"" كمصصمة مواقع ومترجمة من الإنجليزية للعربية فى المجال االتقنى حيث أجد نفسى فيه.

زواجى من نقط التحول الإيجابية فى حياتى فزوجى هو أكثر الملهمين والمشجعين لى ما بيننا من روابط مشتركة يجعلنا نعيش كما نريد بدون أى قيود وهذا يجعلنى استمر كما أردت أن أكون زوجة غير تقليدية وسأواصل مسيرتى فى الحياة طوال زواجى .وبسبب التنوع الجغرافى فهو من القاهرة وأنا من الدقهلية أصبحت أسافر بمفردى القاهرة وهذا من أحلامى السابقة وفتح لى فرص لحضور ندوات لمن أحبهم  ومقابلة الأصدقاء :)

أحب القراءة بشراهة والتصوير الفوتوغرافى والسفر وتطوير مهاراتى والمساعدات الصغيرة لتحسين وضع المجتمع قدر استطاعتى ودعم الأفكار الإيجابية .

لى أهداف كثيرة فى حياتى فى مجالات مختلفة أسعى لتحقيق ما استطيع منها ، أتمنى أن أترك بصمة بعد رحيلى فى حياة من حولى بشكل إيجابى وأتمنى قدر استطاعتى أن أكون نموذج للمسلمة الداعية إلى عقيدتها بأخلاقها وتعاملاتها ونجاحها فى الحياة !
 
لـلـرغـى فـنــون - Blogger Templates, Wordpress Templates Free - by Templates para novo blogger HD TV Watch Entourage Online. Featured on Local Business Singapore